التوصيل مجاني عند الشراء بأكثر من 750 جنيه
عملية إرجاع سهلة عبر الإنترنت
خصم يصل إلى 10% على الطلب الأول
Search
Close this search box.

باسكيت وحاوية قمامة السيارة المحمولة

EGP79.00

صندوق قمامة السيارة صغير الحجم ، سلة مهملات السيارات بغطاء ، سلة مهملات السيارة المعلقة مع مشبك ، صندوق قمامة متين ومقاوم للماء ومانع للتسرب ، يجب أن يكون هناك ملحقات داخلية للسيارة.

Out of stock

Out of stock

سلة مهملات صغيرة محمولة – تحافظ على سيارتك خالية من القمامة؟ 20 * 9.5 * 7 سم  يمكن أن تحافظ سلة المهملات الصغيرة على سيارتك نظيفة ومنظمة ، ومع ذلك لا تشغل المساحة الأخرى للسيارة. ابق منظمًا أثناء السفر أو الإجازة ، فهو مفيد جدًا لك.

مريحة استخدام سيارة المهملات؟ غطاء “PUSH” يفتح بسهولة ويغلق تلقائيًا. ما عليك سوى الضغط على الغطاء الخلفي وإلقاء القمامة في الداخل. لن تقلق أبدًا بشأن تناثر القمامة في سيارتك مرة أخرى! تناسبها في حامل الكأس. مع مقطع ، يمكن تعليق علبة قمامة السيارة في “جيب” باب السيارة.

“سلة مهملات السيارة متعددة الوظائف” إن سلة المهملات الصغيرة ذات الغطاء رائعة أيضًا بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو على منضدة السرير أو لرمي كرات القطن أو مسحات القطن عند وضع الماكياج ؛ مثالي للاستخدام في غرفة المعيشة وغرف النوم والمطبخ والمكتب.

تصل جاهزة للتثبيت في أي مركبة سلة المهملات المغطاة لدينا ، بحجم مثالي لكل نوع من أنواع المركبات ، بما في ذلك السيارات والشاحنات والحافلات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي وسيارات RV وعربات التخييم والقوارب وشبه الحافلات وسيارات الأجرة / سيارات الأجرة والمزيد!

“سلة المهملات اللطيفة ، هدية رائعة لمالك السيارة” إنها سلة مهملات آلية صغيرة ولكنها مريحة ومتينة. تصل جاهزة للتثبيت في أي مركبة – مناسبة عالمية. هدية مثالية لأصدقائك ورجال العائلة.

Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?

Free delivery when you spend over EGP 1000
Search
Close this search box.

Portable Auto Vehicle Car Garbage Can Bin Trash Container

EGP79.00

small size car garbage bin,automotive trash can with lid,hanging car trash can with clip, durable,waterproof and leak proof auto trash bin, A must have car interior accessories.

Out of stock

Out of stock

?Portable Mini Trash Can – KEEPS YOUR VEHICLE TRASH FREE?20*9.5*7cm/7.87*3.74*2.75″ small trash can maintains Your Vehicle Clean and Organized, yet do not occupy the other space of the car.The car garbage can could stay organized while traveling or vacationing.It is very handy for you.
?Convenient Use Car Trash Can? “PUSH” Lid Opens Effortlessly & Closes Automatically. Simply Push the flip lid and toss litter in.You?ll never have to worry about garbage scattering in your vehicle again! fit into cup holder. with clip, could hang the car garbage can in car door “pocket”.
?Multifunctional Car Trash Bin?The small trash can with lid also great next to your computer, on your nightstand or to throw cotton balls or cotton swabs when doing your makeup; Perfect for using in living room, bedrooms, kitchen and office.
?Arrives Ready to Install In Any Vehicle ?Our covered trash can, perfect size for every type of vehicle, including cars, trucks, minivans, SUVs, RVs, campers, boats, semis, buses, cabs/taxis, and more!
?Cute Trash Can,Great Gift for Car Owner?It’s a tiny but convenient durable and cute auto trash can.Arrives Ready to Install In Any Vehicle – Universal Fit.Perfect present for your friends,family menbers.

Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?